Wecome تو Ruixin

13 عاما من الخبرة في تخصيص هدية الأواني الزجاجية

WhatsApp: +86 18664550102 info@glassware-suppliers.com

موظفو الشركة
حامل شمعه زجاجيه
مصنع الشمعة
أفضلية
منزل > أخبار > أخبار المنتجات > لماذا يجب استخدام الشموع في حف.....
الشهادات
الاتصال بنا
العنوان: 3rd Floor، 12 building، 3rd Row،
Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، الصين
TelPhone: +86 755 82821572
WhatsApp: +86 186 64550102
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com ‍
اتصل الآن
أخبار المنتجات

أخبار

لماذا يجب استخدام الشموع في حفلات الزفاف

في عملية الزفاف، وينقسم برنامج شموع الإضاءة إلى قسمين. الجزء الأول هو إشعال شمعة الأسرة، الجزء الثاني لإشعال الشمعة في منتصف الزواج. ويضاء الجزء الثاني بعد الانتهاء من الوعود وإعلان الزواج.
الجزء الأول من البرنامج يمكن أن تعقد في هذا الوقت الشموع مضاءة، ويمكن أيضا أن تبدأ قليلا في وقت سابق، على سبيل المثال في الأم الجديدة الجلوس قبل أن تتمكن من إشعال، وعادة الأم الجديدة هي في النهاية الجلوس، بدأ الزفاف، وعندما الأم يمكن الجلوس، الشموع المضاءة. النوع الأول
الجزء الأول من شمعة شمعة - عريس (اسم) (اسم)، حياة العروس وأسرهم، الشموع تتكون من كل من الأم والأصدقاء أو الأطفال (اسم شمعته)، (الشمعة تضيء اسمهم).

white glass candle holder

الجزء الثاني من الشمعة - العريس (الاسم الكامل)، العروس (الاسم الكامل) سيشعل الآن نفس الشمعة، ويمثلهم من الآن فصاعدا في حياة واحدة ..
أو الجزء الثاني من الشمعة - في هذه اللحظة، سوف العريس (الاسم الكامل) والعروس (الاسم الكامل) إشعال شمعة الزواج عن طريق إشعال شمعة الأسرة التي تم اشعالها. بهذه الطريقة، التي تمثلهم من الآن فصاعدا، تصبح واحدة من الفئات الثانية من الحياة
الجزء الأول من الشمعة - الشموعتين المنفصلتين، تضاء من قبل أسر العائلتين، تمثل العريس (الاسم الكامل) والعروس (الاسم الكامل) قبل هذه اللحظة. يمثل ضوء الشموع الثقة والحكمة والحب الذي يتلقاه من والديهم. في هذه اللحظة، يتم فصلها عن حرق الشموع، ولكن في التعهدات المتبادلة، والعروس والعريس (اسم) (اسم) أنها سوف تضيء مركز الشموع، ويمثلهم من الآن فصاعدا تصبح حياة المرء.

 stemless glass candle holder

الجزء الثاني هو الشمعة - العروس والعريس الآن تضيء الشمعة في الوسط، ترمز لحياتهم كواحدة. من الآن فصاعدا، لديهم أفكار لبعضهم البعض، وسوف تشارك الفرح. عندما تضيء الشمعة في منتصف الشمعة، لا تزال الشموع القريبة تشتعل، مما يرمز إلى أنها لا تزال بحاجة إلى احتضان كامل خصائص مختلفة من بعضها البعض من أجل الاستفادة من بعضها البعض من الإنجاز.
في ضوء الشمعة عندما يمكنك أن تلعب قطعة من الموسيقى، أو من قبل جوقة، أو الفرد. وجميع الجماعة لغناء الشعر، يمكن أن يكون في الواقع.
وقد اتبع هذا الإجراء في البلدان الأجنبية، والآن هناك المزيد والمزيد من أضواء الزفاف في عملية مضاءة شمعة، بعد كل شيء، فإنه يمثل توق لمستقبل حياة سعيدة.