Wecome تو Ruixin

13 عاما من الخبرة في تخصيص هدية الأواني الزجاجية

WhatsApp: +86 18664550102 info@glassware-suppliers.com

موظفو الشركة
حامل شمعه زجاجيه
مصنع الشمعة
أفضلية
منزل > أخبار > أخبار المنتجات > تاريخ وتطور حامل شمعة الأوروبي
الشهادات
الاتصال بنا
العنوان: 3rd Floor، 12 building، 3rd Row،
Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، الصين
TelPhone: +86 755 82821572
WhatsApp: +86 186 64550102
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com ‍
اتصل الآن
أخبار المنتجات

أخبار

تاريخ وتطور حامل شمعة الأوروبي

بدأ وجود الشموع في أوروبا حوالي القرن العاشر الميلادي. في ذلك الوقت فقط لتثبيت الشموع والشحوم الإضاءة شمعة، لذلك معظم فرع واحد، والإنتاج هو أيضا في غاية البساطة، ومعظم المواد المستخدمة نسيج الفضة، أو المغلفة بطبقة من الذهب. عادة، يتكون شكل الشمعدان من ثلاثة أجزاء الزهر: شمعة الجدول، مقبض وقاعدة، ثلاثة أجزاء ملحومة معا، ومن ثم مزينة من قبل جميع أنواع الأنماط. حتى 1740 عاما في وقت لاحق، ظهرت معظم حاملي الشموع على مقبس شمعدان، مثل رعاية الشاي عموما عقد الدموع الشمع نازف. قبل 18 عاما، فهي مباشرة مع الكثير من الصب الفضة، مما يجعلها تبدو ثقيلة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المفاجآت - مثل الحرب الأهلية البريطانية في القرن ال 17، وهناك عدد كبير من حاملي الشموع ومصادرة، ثم يلقي في العملات الفضية لصناديق الحرب. هذا هو أيضا البريطاني القرن ال 17 قبل طاولة الشموع هو سبب نادر للغاية.

The history and evolution of European Candle Holder

في قرون عديدة، وعملية الإنتاج من الشمعدان لا يتغير كثيرا، ولكن زخرفة المرحلة مع البيئة من التغييرات نمط فني وتغيير طفيف. حتى الثمانينات والثمانينات، ظهرت سبائك الفضة الجناح الاجتماعي، اختراع عملية الطلاء الكهربائي خفضت تكلفة إنتاج الشمعدان. في وقت متأخر، والتقدم من صب التكنولوجيا لجعل احباط الفضة في عملية تصنيع طاولة الشموع، وظهور لا يزال الفضة عجينة احباط، وسط ملفوفة في أنابيب معدنية لزيادة القوة، في حين أن أنبوب شغل مع الأسفلت باريس والجبس أكثر الحفاظ على شمعة الوقوف الوقوف. وفي النهاية، انخفضت تكاليف إنتاج الشمعة بشكل ملحوظ وبدأت في وضع الإنتاج الضخم.

وفي الوقت نفسه، ونحن الآن هذا النوع من عصا متعددة الجدول شمعة هو أيضا تظهر تدريجيا في السوق. مع مرور الوقت، والفروع هي الحصول على أكثر وأكثر، وفي الفترة الفيكتوري، يمكن أن العديد من الشموع حتى تصل إلى 15 فرعا. ولكن هذا النمط رائع في نهاية المطاف بسبب ظهور مصباح الكيروسين وفقدت التطبيق العملي، وتدريجيا للخروج من مرحلة من مراحل التاريخ. الجدول الجدول الشموع الزينة المنتجة في القرن ال 18، وتفاصيل شكل رائع وغني، الزينة جدا وقيمة جمع.