Wecome تو Ruixin

13 عاما من الخبرة في تخصيص هدية الأواني الزجاجية

WhatsApp: +86 18664550102 info@glassware-suppliers.com

موظفو الشركة
حامل شمعه زجاجيه
مصنع الشمعة
أفضلية
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يجب استخدام الشمعدان في .....
الشهادات
الاتصال بنا
العنوان: 3rd Floor، 12 building، 3rd Row،
Xinfa ، Shajing تاون ، شنتشن ، الصين
TelPhone: +86 755 82821572
WhatsApp: +86 186 64550102
البريد الإلكتروني: info@glassware-suppliers.com ‍
اتصل الآن
أخبار المنتجات

أخبار

لماذا يجب استخدام الشمعدان في حفل الزفاف

أولا، في الصين القديمة قد تزوجت من استمرار زوجها من الألعاب النارية، وهذا يعني استمرار الألعاب النارية مضاءة الشمعدان. كانت الأسرة مليئة بالتوقع والحب لزوجته، والزوج والزوجة اثنين من الناس أعرب عن امتنانه لأسرة الزوج، شخصين ليد مضاءة بشكل مشترك على التعبير عن شخصين سوف نعمل معا للزوج المنزل جاكليغ.



ثانيا، يمثل ضوء الشموع أيضا مستقبل الشعبين. ضوء الشمعة هو تماما مثل قلب الوحدة، في انتظار الشعب الجديد لتسليط الضوء على ضوء الأمل. في هذه اللحظة، وأربعة جديدة في يد واحدة، مع نقطة الانطلاق من لعبة البوكر أمام الأصدقاء معا للضوء شمعة اتحاد متناغم يدوم مئة سنة. ضوء الشموع يضيء المستقبل مستقبل مشرق الزوجين.


بعد قرون من التغييرات في الشموع، يتم تجديد أنواع وأساليب باستمرار، وكانت وظيفة الإضاءة ضعيفة، واستخدام الزخرفية بارزة على نحو متزايد. استخدام جمع شمعة لتزيين تأثيث المنزل، لا حاجة لمتابعة المسار للضرب، طالما قليلا من المشاعر والروحانية، يمكنك عن غير قصد يضاف إلى حياة دافئة ورومانسية.

ثانيا، الشموع تمثل حياة العروس والعريس، فضلا عن عائلات كلا الجانبين، وسوف تشعل الشمعة من قبل الأم أو صديق أو طفل من كلا الجانبين.



في هذا الوقت، العروس والعريس سوف إشعال الشموع الزواج من الشموع التي تم اشعالها، والتي تمثل حياتهم من الآن فصاعدا.
وأخيرا، العروس والعريس سيكون لإشعال الشمعة في الوسط، ترمز حياتهم واحدة. عندما تضيء الشمعة في منتصف الشمعة، لا تزال الشموع القريبة تشتعل، مما يرمز إلى أنها لا تزال بحاجة إلى احتضان كامل خصائص مختلفة من بعضها البعض من أجل الاستفادة من بعضها البعض من الإنجاز.